رئيس فودافون: مصر أصبحت دولة الفرص الرقمية

Advertisements

قال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، إن الشركة تعمل على أن تكون جميع المشروعات التى تقوم بها فى مصر لها أثر على كل أطياف المجتمع، مضيفا أن مصر أصبحت دولة الفرص الرقمية، وذلك خلال مؤتمر أفريقيا 2019 المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع فرومان خلال الجلسة التى أدارها المذيع بشبكة CNN ريتشارد كويست، قائلا “يشرفنا أن نكون الشريك التكنولوجى الرائد مع الحكومة فى مشروع التأمين الصحى والذى يتم بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، حتى نستطيع أن نرى المستقبل الحقيقى لمصر بوجود خدمات صحية حقيقية تقدم ويتمتع بها المجتمع”.

وقال “عندما نتحدث عن المستقبل الرقمى فإننا فقط لا نقوم بالتركيز على التقنيات الجديدة ولكن المشاركة ما بين القطاعين العام والخاص ومعرفة ما ألذى يمكن أن نقدمه للمواطن”.

Advertisements

وأضاف أن فودافون تعمل من أجل المستقبل حيث يأتى التحول الرقمى فى مقدمة استراتيجيتها بمصر قائلا: “نحن فخورون بمشاركة الحكومة بمشروع التأمين الصحى الشامل فى الجزء المتعلق بالميكنة، حيث نطبق تكنولوجيا المعلومات لتوفير خدمات صحية حقيقية للمواطن وتسخير التكنولوجيا لخدمته”.

وأكد فرومان على أهمية إتاحة ترددات جديدة لخدمات المحمول والتى بالطبع ستساهم فى تحقيق المنظمة التى تعمل الحكومة على تنفيذها بالتعاون مع القطاع الخاص لنصل بمصر إلى التحول الرقمى المنشود.

 

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى