رئيس منتدى دافوس: مصر من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم

Advertisements

أشاد رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، بتقدم مصر على كافة الأصعدة ولا سيما في المجال الاقتصادي، تزامناً مع تبني الحكومة المصرية إصلاحات اقتصادية وتشريعية لتحسين مناخ الاستثمار.

وقال بورغه برنده، في بيان صادر عن وزارة الاستثمار المصرية، إن الإصلاحات الاقتصادية ساهمت بشكل كبير في تحسين مناخ الاستثمار، مشيراً إلى أن مصر من الاقتصادات سريعة النمو في العالم.

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة الاستثمار المصرية سحر نصر، مع رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، خلال زيارتها إلى مدينة جنيف السويسرية.

Advertisements

ومن جانبها، عرضت وزيرة الاستثمار المصرية، كافة الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية والهيكيلية والمؤسسية التي قامت بها الحكومة خلال الفترة الماضية لتحسين مناخ الاستثمار، والتي من شأنها تعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري.

وأشارت سحر نصر، إلى أن الحكومة المصرية عملت وتعمل على تأسيس بيئة جاذبة للمستثمرين المحليين والأجانب لدفع عجلة النمو الاقتصادي ودعم القدرة التنافسية لمصر، وتشجيع القطاع الخاص على ضخ استثمارات جديدة خاصة في ظل استمرار المشروعات التي تقوم بها الحكومة في مجالات البنية الأساسية.

 

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى