مدير شركة أيوك: إينى بدأت التحول الرقمى خلال السنوات الماضية

Advertisements

قال لوكا دى كارو مدير عام شركة أيوك ذراع إينى الايطالية فى مصر، إن مؤتمر السلامة يحظى بأهمية كبيرة لأنه يتعلق بمنظومة السلامة أحد أهم الأنشطة التى تؤثر على عمليات البترول والغاز.

وتابع ” كارو” خلال مؤتمر السلامة اليوم بحضور وزير البترول المهندس طارق الملا ، أن ذلك هو يدلل على الالتزام القوى من وزارة البترول المصرية تجاه تطبيق معايير السلامة فى العمليات، ونحن شركاء لمصر فى قطاع البترول منذ خمسينبات القرن الماضى.

ووأفاد “كارو” أن شراكتنا اتسمت بتحقيق نجاحات مستمرة وفى مقدمتها فى الوقت الحالى مشروع حقل ظهر والذى يعد أبرز الأمثلة على قدرة شراكتنا على التغلب على التحديات فى هذا المشروع سواء من حيث التوقيت الزمنى أو حجم العمليات المنفذة.

Advertisements

وأشار “كارو” إلى أن  العمليات المنفذة قدرت بأكثر من مليون ساعة عمل و15 ألف عامل، وهذا المشروع الذى يعد الأضخم فى انتاج الغاز يتطلب توافر أعلى وسائل السلامة، ولدينا خطة لتوجيه ايرادات استغلال عنصر الكبريت فى ظهر إلى مشروعات التنمية المجتمعية فى بورسعيد لتوفير فرص حياة أفضل للمجتمع المحيط.

وتابع كارو، أن إينى بدأت التحول الرقمى خلال السنوات الماضية ويمثل أهمية كبرى بالنسبة للسلامة والعملية الانتاجية بشكل عام لاستمرار تحقيق النجاح واستدامته، وهو يسهم فى تحسين وتحقيق الأمان وتقليل المخاطر والتكاليف وسرعة الانجاز، ولقد طورت إينى تطبيقات لتحقيق أمان وسلامة العاملين باستخدام التكنولوجيا الرقمية وهو ما يعد أمر هام لتطبيقه فى عملياتنا بقطاع البترول المصرى.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى