أسعار النفط .. اليوم الثلاثاء 26/11/2019

صعدت أسعار النفط فى بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، بأكثر من 2%، وذلك مع عودة التفاؤل بشأن اقتراب توقيع الصفقة التجارية بين أكبر اقتصادين حول العالم.

وارتفع سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي بأكثر من 1.5% ليسجل 62.62 دولار للبرميل، كما زاد سعر العقود المستقبلية لخام نايمكس 1% مسجلًا 57.90 دولار للبرميل.

وقال مايكل مكارثي رئيس استراتيجيات الأسواق لدى سي.إم.سي في سيدني، “لا يزال الأمر برمته يتعلق بمحادثات التجارة، ويبدو أنها تهيمن على حركة الأسواق في الوقت الراهن”.

كما أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الصيني شي جين بينغ عن الرغبة في توقيع اتفاق تجارة أولى ونزع فتيل الحرب الممتدة منذ 16 شهرا ونجم عنها تراجع النمو العالمي.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى