التمثيل التجاري يوفر فرصاً تصديرية بقيمة60 مليون دولار

أعلن التمثيل التجاري المصري، عن نجاح مكاتبه بالخارج في توفير تعاقدات وفرص تصديرية خلال شهر أكتوبر الماضي بقيمة 60 مليون دولار.

وأوضح التمثيل التجاري في بيان له، أن الفرص التصديرية جاءت من خلال تنظيم مشاركة الشركات المصرية في عدد من المعارض التجارية المتخصصة، فضلاً عن توفير العديد من الفرص التصديرية لمجتمع الأعمال المصري، لاسيما للسلع والمنتجات ذات الأهمية التصديرية الخاصة لمصر.

وأشار التمثيل التجاري، إلى أن مكتبه في برلين نظم بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات، والمجلس التصديري للصناعات الغذائية في برلين، مشاركة 94 شركة مصرية بالدورة الخامسة والثلاثين لمعرض Anuga 2019 للصناعات الغذائية الذي عقد بمدينة كولون الألمانية خلال الفترة 5 – 9 أكتوبر/تشرين الأول 2019 فيما نتج عنه إبرام تعاقدات تصديرية مبدئية بقيمة تقديرية تبلغ نحو 15,87 مليون دولار.

وأسفرت الجهود الترويجية لمكتب التمثيل التجاري في مدريد بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية عن مشاركة 16شركة مصرية في الدورة الحادية عشر للمعرض الدولي للخضروات والفواكهFruit Attraction الذي أقيم بالعاصمة الاسبانية خلال الفترة 22 – 24 أكتوبر 2019 وقد نتج عن هذه المشاركة ابرام تعاقدات تصديرية مبدئية بقيمة تقديرية تبلغ نحو 1,5 مليون دولار.

أكد التمثيل التجاري، أنه استطاع توفير 81 فرصة تصديرية في المجالات المختلفة موزعة على عدد من الأسواق الخارجية.

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى