إبنة قطاع البترول تتألق.. مرام سعيد ترفع اسم مصر في إسبانيا

تغادر مساء هذا اليوم إبنة قطاع البترول تتألق ، الدكتورة مرام سعيد، القاهرة في رحلة مميزة متوجهة إلى إسبانيا، للمشاركة كحكم دولي في بطولة العالم لكمال الأجسام والكمال الكلاسيكي والفيزيك والفيتنس تشالنج للرجال والسيدات.

إبنة قطاع البترول تتألق

تقام هذه البطولة في مدينة سانتا سوزانا بإسبانيا خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 6 نوفمبر.

وتلقت مرام سعيد دعوة خاصة من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية بإسبانيا لتكون جزءًا من لجنة التحكيم في هذه البطولة العريقة.

محكم دولي لبطولة العالم فى كمال الأجسام

وتم ترشيحها لهذا الدور المميز من قبل الدكتور عادل فهيم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي واللياقة البدنية، والرئيس الحالي للاتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

شاهد أيضا:

المرأة المصرية في صدارة القائمة.. مؤتمر الرئيس في نقابة البترول

كما يأتي هذا التكريم بعد نجاح مرام في الأداء التحكيمي الرائع الذي قدمته خلال مشاركتها في بطولة مستر يونيفرس في المملكة الأردنية الهاشمية في شهر يوليو من العام الحالي.

جدير بالذكر أن مرام هي أول سيدة مصرية وعربية تحصل على شارة التحكيم الدولي في مجال الفيتنس تشالنج. بالإضافة إلى تميزها كحكمة، فهي أيضًا إعلامية وكاتبة صحفية بارعة في مجال الرياضة والشؤون الاجتماعية.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تعتبر مرام سعيد فخرًا لشركة مصر للبترول ورمزًا للتميز والإصرار في مجالات متعددة.

يذكر أنه سيتوجه أيضًا إلى إسبانيا وفد مصري من المنتخب الوطني لكمال الأجسام واللياقة البدنية للمشاركة في هذه البطولة العالمية.

بطولة العالم لكمال الأجسام

كما إن تلقي مرام دعوة للتحكيم في بطولة العالم لكمال الأجسام واللياقة البدنية هو إنجاز يلفت الأنظار، وهو شهادة على قدراتها ومهاراتها الاستثنائية.

نموذجًا مشرفًا للنساء المصريات والعربيات

كما إنها تمثل نموذجًا مشرفًا للنساء المصريات والعربيات، حيث تحمل شارة التحكيم الدولي في الفيتنس تشالنج، بالإضافة إلى مسارها الرياضي اللامع، فهي أيضًا إعلامية وكاتبة صحفية بارعة في المجال الرياضي والاجتماعي.

مرام سعيد

ويعتبر تحكيم البطولة العالمية لكمال الأجسام واللياقة البدنية في إسبانيا فرصة لافتة لمرام سعيد لتألق في ميدان جديد وإظهار مهاراتها في عالم الرياضة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى