إحباط تهريب 2000 لتر سولار مدعم بالإسكندرية

إحباط تهريب 2000 لتر سولار مدعم بالإسكندرية، حيث نجحت إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بالإسكندرية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، من إحباط تهريب 2000 لتر سولار مدعم إلى السوق السوداء خلال حملة شنتها اليوم الإثنين، بمدينة برج العرب، غربي المحافظة.

 

وقال أحمد عبدالحميد، مدير الرقابة التجارية بالمديرية، إن الحملة انطلقت بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على الوقود المدعم من قبل الدولة لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

 

وأضاف عبدالحميد، أن الحملة تمكنت من ضبط سيارة نقل قامت بتجميع مواد بترولية بدون تصريح من الجهات المختصة وتم ضبطها محملة بكمية 2000 لتر سولار مدعم بغرض البيع فى السوق السوداء بمنطقة برج العرب.

 

وأشار مدير الرقابة التجارية بالمديرية التموين بالإسكندرية، إلى أنه جرى التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على النيابة المختصة.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى