إصابة مواطن مصري بعيارين ناريين بأوكرانيا..ومقتل الطالبة شائعة

القاهرة – البريمة
إصابة مواطن مصري بعيارين ناريين بأوكرانيا..ومقتل الطالبة شائعة ، حيث وجَّه سامح شكري، وزير الخارجية المصري، سفير مصر في كييف باتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة حالة المواطن المصري “محمد سعد رجب محمد زايد”، الذي أُصيب بعيارين ناريين في أوكرانيا، والمتواجد حاليًا في إحدى المُستشفيات في مدينة خاركوف شرقي أوكرانيا؛لإيلاء، وتقديم كافة أوجه الدعم له بالشكل المُناسب وبصورة عاجلة، في ضوء الوضع المتأزم حاليًا في عموم الأراضي الأوكرانية.

واستقبل مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج عائلة المواطن “محمد سعد رجب محمد زايد” عصر اليوم 27 فبراير الجاري هذا بتوجيهات عاجلة من وزير الخارجية، حيث طمأنهم على حالته الصحية، وأكدَّ لهم على قيام السفارة في كييف بإيلائه العناية المطلوبة، حسب بيان صادر عن وزارة الخارجية.

كما وجَّه الوزير شكري بمواصلة السفارة في كييف لجهودها المستمرة على مدار الساعة في تقديم الدعم اللازم لكافة المواطنين المصريين المُقيمين في أوكرانيا، فضلًا عن مواصلة التنسيق الوثيق مع سفاراتنا في دول الجوار الأوكراني، والتي أثمرت بالفعل عن مرور العديد من المواطنين المصريين للحدود الأوكرانية باتجاه تلك الدول.

وفي نفس السياق، نفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى بوفاة طالبة مصرية بأوكرانيا، داعية إلى توخي الحذر قبل نشر أية أخبار غير صحيحة وغير موثوقة المصدر .

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى