إم جي موتور تطلق MG HS PHEV الجديدة للعام 2024 أول مركبة هجينة في الشرق الأوسط

أعلنت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن إطلاق أولى مركباتها الهجينة القابلة للوصل بمقبس كهربائي (PHEV) في الشرق الأوسط وهي من طراز MG HS PHEV للعام 2024.

وتُعدّ هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) بديلاً منخفض ذا انبعاثات الكربون لصالح العملاء في المنطقة، وهي تمثّل مزيجاً مثالياً بين عنصرَي الكفاءة والأداء.

تأتي MG HS PHEV مزوَّدة بمحرّك ’إم جي‘ عالي الكفاءة سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، وتستطيع قطع ما يزيد عن 64* كلم بالاعتماد فقط على مولِّدها الكهربائي بطاقة 16.6 كيلوواط، مع تمتُّعها بناتج طاقة مجمَّع قدره 258 حصاناً، مما يساعدها على التسارُع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 6.9 ثواني فقط. تتمتّع MG HS PHEV بكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود، حيث تستهلك فقط 1.8 ليتر لكل 100 كلم.

وفيما يتعلّق بالشحن، توفر MG HS PHEV للعام 2024 خيارات ملائمة عبر مولِّدها الكهربائي، حيث يبلغ وقت الشحن الكامل نحو 4.5 ساعات، مما يسمح للمستخدمين إعادة شحن البطارية بسهولة خلال فترة الليل أو في النهار.

وبالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون لشحن سريع للبطارية، يُمكِن عبر ميّزة الشحن السريع تعزيز سعة البطارية بنسبة 80٪ خلال 35 دقيقة فقط، وهو أمر ملائم لتلبية متطلّبات الشحن أثناء التنقُّل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى