جمعة الماجد تُسلّم 5 سيارات كونا الكهربائية إلى “كينج سبان إنسوليشن”

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، عن تسليم خمس سيارات كونا الكهربائية إلى “كينج سبان إنسوليشن”، الشركة الرائدة عالمياً في الحلول المتقدمة للعزل وواجهات الغلاف الخارجي، وذلك في حفل أقيم يوم 15 مايو الجاري في مقر “كينج سبان”.

ووقع الاختيار على هذه السيارة تأكيداً على جهود الشركتين نحو الوصول إلى الحياد التام في الانبعاثات الكربونية، تماشياً مع المبادرات والاستراتيجيات الوطنية.

وأعرب سليمان الزبن، رئيس هيونداي الإمارات عن سعادته إزاء التعاون بين هيونداي و “كينج سبان إنسوليشن”، وقال: “تأتي الاستدامة في جوهر نموذج أعمالنا في هيونداي، إذ أننا نلتزم بالتأثير بشكل إيجابي على البيئة، وذلك من خلال نشر مركبات صديقة للبيئة.

ويسعدنا أن نكون جزءاً من الرحلة الجادة لشركة “كينج سبان إنسوليشن” للوصول إلى الاستدامة ويأتي ذلك في إطار مساعينا لتقديم سيارات عالية الجودة لتلبية احتياجات عملائنا، مع ضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي”.

وتعكس مبادرة “متعاطفون مع الكوكب” Planet Passionate لشركة “كينج سبان إنسوليشن” التزامها بتحقيق أهداف الاستدامة الطموحة في 2030 عبر أربعة مجالات رئيسية، وهي: الطاقة والكربون والحلول الدائرية والمياه.

وتمثل هذه المبادرة تركيز الشركة على اتباع نهج شامل لخلق مستقبل مستدام عبر أربعة مجالات تركيز أي الكربون والطاقة والحلول الدائرية والمياه، مع تصميم كل واحد من أهدافها لإحداث تأثير إيجابي على البيئة.

وتتمثل إحدى مبادرات العالم الأساسية في استبدال جميع السيارات المملوكة للشركة بالمركبات الكهربائية، مع تحقيق 50% من الهدف في العام 2023، والتحول بنسبة 100% بحلول عام 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى