“إنبي” تكرم المهندسة “الزهراء أبو الحجاج” لبلوغها سن التقاعد

أقامت شركة إنــبى تحت رعاية وبحضور المهندس أشرف بهاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفلاً بالمقر الرئيسي للشركة لتكريم المهندسة الزهراء أبو الحجاج نائب رئيس الشركة والمشرف على الإدارة العامة لتكنولوچيا المعلومات والإدارة العامة للخدمات الفنية، بمناسبة بلوغ سيادتها سن التقاعد.

كان الحفل بمثابة مظاهرة حب ووفاء من جميع العاملين بالشركة الذين حرصوا جميعاً على الحضور تعبيراً عن حبهم وامتنانهم للمهندسة الزهراء.

بدأت مراسم الحفل بكلمة المهندس أشرف بهاء والتي عبر فيها عن شكره وتقديره للمهندسة الزهراء على كل ما قدمته من جهود مخلصة ومتميزة طوال فترة عملها بالشركة والتي استمرت لأكثر من ٣٨ عاماً، وقد أهداها سيادته درع شركة إنــبى وشهادة تقدير. وقد ألقت المهندسة الزهراء أبو الحجاج كلمة عبرت فيها عن إعتزازها بالعمل بشركة إنبى وشكرها العميق لكافة العاملين.

وقد تضمن الحفل استعراضاً لكلمات الشكر والامتنان من العديد من قيادات الشركة والعاملين بها عبروا من خلالها عن تقديرهم الكامل لكل ما قدمته المهندسة الزهراء من جهد وعمل دؤوب لخدمة الشركة.

حضر الحفل المهندس أسامة مبارز رئيس الإدارة المركزية لشئون المكتب الفنى بوزارة البترول والثروة المعدنية والعديد من قيادات الشركة الحاليين والسابقين.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى