ارتفاع مبيعات سيارات العلامات التجارية الصينية بنسبة 43%

البريمة – وكالات

ارتفاع مبيعات سيارات العلامات التجارية الصينية بنسبة 43%، حيث كشفت بيانات للجمعية الصينية لمصنعي السيارات عن ارتفاع مبيعات السيارات ذات العلامات التجارية الصينية ، حيث سجلت ارتفاعا في المبيعات بنسبة  43.1.% الشهر الماضي على أساس سنوي.

وبحسب الجمعية، بلغ إجمالي المبيعات 994 ألف سيارة ركاب الشهر الماضي، ما يشكل 44.8 بالمئة من إجمالي مبيعات سيارات الركاب في الصين أثناء هذه الفترة.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

وارتفعت مبيعات السيارات ذات العلامات التجارية المحلية في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 16.5 بالمئة على أساس سنوي لتبلغ 4.89 مليون وحدة، لتحتل 47.2 بالمئة من إجمالي مبيعات سيارات الركاب في الصين أثناء هذه الفترة، بزيادة 5.3 نقطة مئوية عن الفترة نفسها من العام 2021، حسب “بترا”

وأرجعت الجمعية سبب التوسع المستمر في حصة السوق للعلامات التجارية الصينية هذا العام إلى جهود صناع السيارات في تعزيز التنافس من خلال الترقية الصناعية، والفوز بالمزيد من الشعبية بين أوساط المستهلكين الشباب من خلال التحليل السوقي الدقيق، واكتساب الدعم من سلاسل الإمداد المحلية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى