الاحتيال على 40 الف شخص..بسبب عشق مسلسل لعبة الحبار

البريمة – وكالات

استغلوا عشق مسلسل “لعبة الحبار”.. عملية احتيال كبرى ضحيتها نحو 40 ألف شخص ، حيث تحدثت وسائل إعلام عن تعرض مجموعة من المستثمرين لعملية احتيال بعد استثمارهم أموالا في العملة الرقمية الجديدة “سكويد جيم” في ظل نجاح مسلسل لعبة الحبار.

استغلال عشق الناس لمسلسل “لعبة الحبار”

وأشارت وسائل الاعلام إلى أنه تم استغلال عشق الناس لمسلسل “لعبة الحبار”، حيث دفع هذا الحب آلاف الشباب لشراء عملة “سكويد جيم”، التي حققت ارتفاعا صاروخيا في ظرف أيام قليلة، وتحدث البعض بحماس على أنها ستصبح بديلا لعملة “البيتكوين”، لكن الحديث يجري الآن عن عملة احتيالية.

في الأيام الأخيرة، تراكمت التقارير من المشترين الذين يقولون إنهم لا يستطيعون بيع رموز الحبار الخاصة بهم وصرف مكاسبهم في المكان الوحيد المتاح لهم وهي خدمة PancakeSwap، لهذا توقف البيع واستمرت المشتريات إلى أن تمكنت العملة من جمع 2 مليون دولار، فقام أصحابها بالبيع وسحبوا أموال المستثمرين والمضاربين.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وقالت منصة “كوين ماركت كاب”، إنها تلقت عدة تقارير تفيد بأن المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالحبار لم تعد تعمل وتشير المعطيات الأولية إلى أن قرابة 40 ألف شخص كانوا ضحية العملة الاحتيالية. 

اقرأ أيضا : 

 توقيع مذكرة تفاهم بين مصر وجنوب السودان في مجال الموارد المائية والري

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى