الإمارات تستقطب إستثمارات بـ”100″ مليون درهم لشركة أمريكية

الإمارات تستقطب إستثمارات بـ”100″ مليون درهم لشركة أمريكية، حيث أكد سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية نجاح المنطقة في إستقطاب الشركات العالمية المتنوعة الاختصاصات والمجالات على التواجد في الشارقة واتخاذها مركزا لعملياتها في أسواق المنطقة و ذلك لما توفره حرة الحمرية من تسهيلات غير مسبوقة وخدمات استثنائية تدعم تطلعات هذه الشركات في تحقيق أهدافها الاقتصادية.

جاء ذلك خلال مراسم إفتتاح شركة “ميدترا” الأمريكية – إحدى أكبر الشركات العالمية في إنتاج وصناعة المعدات والمنتجات الطبية والصحية بمقرها الجديد في هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة موسعة نشاطها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقا من إمارة الشارقة.

وتنشط الشركة الأمريكية في أكثر من 40 دولة حول العالم ويتوقع أن يبلغ حجم استثمارها في المنطقة الحرة بالحمرية 100 مليون درهم خلال السنوات القادمة مع تشييدها لمرافق إنتاج وتصنيع حديثة وفق تقنيات متطورة ومبتكرة ، حيث أطلقت الشركة المرحلة الأولى من استثمارها في حمرية الشارقة تمهيدا للتوسع في خدمة عملائها بالسوق المحلية والأسواق العالمية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى