البريمة تكشف أسباب تأجيل حركة تنقلات رؤساء شركات التعدين

سيد الأبنودى

يوضح موقع «البريمة» تفاصيل حركة تنقلات رؤساء شركات التعدين المؤجلة التى كان من المقرر أن يصدرها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، أمس الخميس.

لحين الاستقرار النهائى على الأسماء

كشف مصدر مسئول بوزارة البترول والثروة المعدنية، انه تم تأجيل إعلان الحركة لحين الاستقرار النهائى على الأسماء المرشحة للشركات.

خلال الأسبوع الجارى بحد أقصى

كما أوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ«البريمة»، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسماء النهائية المرشحة لرئاسة شركات التعدين خلال الأسبوع الجارى بحد أقصى.

شاهد أيضا:

سنتامين تعلن تشغيل أكبر محطة للطاقة الشمسية بمنجم السكري

وكانت البريمة قدر نشرت فجر الخميس الماضى خبر بعنوان «تفاصيل حركة تنقلات رؤساء شركات التعدين .. الملا يصدرها خلال ساعات»، إلا أنه لم يتم التوافق على الأسماء المرشحة وسيتم تعديل بعض منها، ولذلك تم التأجيل لحين الإستقرار على الأسماء النهائية.

أكثر من 5 شركات تعدين

وستشمل الحركة شغل بعض المواقع التي خلت وسوف تخلوا بخروج شاغليها لسن التقاعد القانوني.

كما ستشمل أكثر من 5 شركات تعدين من ضمنهم شركات «المصرية للثروات التعدينية – شلاتين – حمش – السكرى ».

لمزيد من أخبار البترول  والتعدين على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أنه من المتوقع أن يتم حركة تنقلات فى شركتى الوادى الجديد للثروة المعدنية «وأديكو»، وفوسفات مصر».

شاهد أيضا:

مصر تفتح الباب للاستثمار في خامات «الكوارتز» والرمال البيضاء

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى