التفاصيل الكاملة لتعيينات “التعاون للبترول” فى 9 محافظات

أعلنت شركة التعاون للبترول إحدى شركات قطاع البترول المصري، عن حاجتها إلى عدد من السائقين فى 9 محافظات من الوجه البحري ومحافظات الصعيد، ومنها ” القاهرة – الجيزة- القليوية- الغربية- الفيوم – بني سويف – أسيوط-قنا – سوهاج”.

وأكدت الشركة فى منشور التوظيف، أن لا يتعدى سن المتقدم عن 35 عاماً ، على أن يتمم تسليم طلبات التعيين بمقر الشركة بمنطقة مسطرد مستوفاة الاوراق التالية:

الاواق المطلوبه :
1ـ صوره البطاقه الشخصية وشهاده الميلاد وصوره شخصية
2ـ صوره من الخدمة العسكرية او الاعفاء منها
3ـ صوره من رخصه سارية درجه أولى
4ـ شهاده بيانات تأمنية
5ـ شهادة خبره من المرور
6ـ صوره من شهادة القيادة الأمنية ان وجدت.

على أن يكون يومي الأحد والأثنين 15 و16 ديسمبر الجارى أول يوم للمتقدمين لمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، ثم الثلاثاء 17 ديسمبر لمحافظة الغربية، تليها أيام الأربعاء والخميس 18 و19 ديسمبر لمحافظات الصعيد.

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى