الحكومة تنفي الغاء العلاج على نفقة الدولة 

القاهرة – البريمة

أكدت وزارة الصحة والسكان المصرية ما تردد من شائعات حول الغاء العلاج على نفقة الدولة.

شائعات مواقع التواصل

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بشأن صدور قرار من وزارة الصحة والسكان، بإلغاء العلاج على نفقة الدولة بمحافظات الجمهورية كافة.

لا صحة لإلغاء العلاج على نفقة الدولة 

وأكدت وزارة الصحة والسكان، بحسب بيان عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنّه لا صحة لإلغاء العلاج على نفقة الدولة بمختلف محافظات الجمهورية، ولم يصدر أي قرار بهذا الشأن.

إقرأ أيضا: 

الحكومة تنفى شائعة الاقتراض من البنوك لاستكمال تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية

وشددت على استمرار تنفيذ قرارات العلاج على نفقة الدولة دون توقف، مع تقديم خدماتها الطبية بالمجان من عمليات جراحية وأدوية وفحوصات طبية.

340 ألفا و333 قرار علاج على نفقة الدولة

وأوضحت وزارة الصحة بحسب البيان، أنّها أصدرت 340 ألفا و333 قرار علاج على نفقة الدولة بجميع محافظات الجمهورية، خلال شهر أغسطس الماضي، بتكلفة إجمالية بلغت مليار و415 مليون جنيه.

تحري الدقة

وناشد المركز، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتثير غضب المواطنين.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى