“العربية للتنمية الصناعية” تؤكد أهمية دعم نشاط الاعتماد في الدول العربية

البريمة – وكالات

“العربية للتنمية الصناعية” تؤكد أهمية دعم نشاط الاعتماد في الدول العربية، حيث أكد المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين عادل صقر الصقر أهمية دعم نشاط الاعتماد في الدول العربية كونه أحد المحاور الأساسية في منظومة البنية التحتية للجودة.

وأوضح الصقر في كلمة له بمناسبة احتفال الجهاز العربي للاعتماد باليوم العالمي للاعتماد -الذي يصادف التاسع من يونيو من كل عام- أن إنشاء الجهاز العربي للاعتماد كان له أثر إيجابي َفي النهوض بالبنية التحتية للجودة في المنطقة العربية، لكونه عنصراً أساسياً في تنمية التجارة وتعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة، فضلا عن حماية المستهلك العربي.

وأضاف أن المنظمة تضع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في مقدمة أولوياتها والخدمات التي توفرها للدول العربية، ومن ضمنها استمرار المنظمة في عملية إصدار مواصفات قياسية عربية موحدة في مجالات مختلفة، وكذا وضع منظومة تشريعية عربية لضبط سلامة المنتجات، ومواكبة نظم ومعايير الجودة على الصعيد الدولي وضمان أمن وسلامة المنتجات وتحقيق الاستدامة البيئية في المنطقة العربية.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى