العمل الأرنية: توفير 3025 فرصة عمل بالقطاع الخاص

العمل الأرنية: توفير 3025 فرصة عمل بالقطاع الخاص، حيث وقعت وزارة العمل اليوم السبت، مع عدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص 7 اتفاقيات لتشغيل 3025 فرصة عمل خلال العام الحالي، ضمن مواصلة جهود زيادة فرص التشغيل والتدريب للأردنيين وتعزيزاً لنهج التشاركية الذي تسعى الوزارة إلى تطويره واستمراريته.

ووقع الاتفاقيات مع وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين، مدراء شركة زيت وزعتر موسى القضاة وشركة عرموش للاستثمارات السياحية (ماكدونالدز) أحمد عرموش ومجموعة مطاعم حمادة رائد حمادة وشركة المشاريع السياحية والمطاعم العالمية (امريكانا) مجدي ملحم وشركة جي فوراس أشرف أبو الحاج وشركة سامح مول وائل الهواري وشركة الوفاق للخدمات اللوجستية حسين حداد.

وبحسب بيان صحفي عن الوزارة اليوم السبت، تتوفر الفرص في العديد من المجالات المختلفة بحسب طبيعة الشركات والمؤسسات الموقعة للاتفاقيات التي سيعلن عنها عبر المنصة الوطنية للتشغيل “سجّل” (www.sajjil.gov.jo).

وستتابع الوزارة تقييم الاتفاقيات بشكل دوري والتنسيق مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بخصوص اشتراكات الذين سيلتحقون بفرص العمل هذه

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى