المجتمعات العمرانية توافق على طرح مركز طبي بدمياط الجديدة

أعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة ، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة   وافقت على طرح مركز طبي بالمجاورة 30 بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، بنظام حق الإنتفاع لمدة( خمسة- سبعة) سنوات.
وأوضح رئيس الجهاز أن الموقع بمساحة 697 متر مربع ، بنسبة بنائية 40% من إجمالي مساحة قطعة الأرض، ويتم الإلتزام باشتراطات الدفاع المدني .
وأضاف رئيس الجهاز أن قيمة التأمين (34001 )جنيه، والسعرالتقديري لإجمالي قيمة الإنتفاع السنوي (340010) جنيه.
وأشار رئيس الجهاز إلي أن الاشتراطات تتضمن زيادة مقابل الترخيص بالإنتفاع السنوي بنسبة 10% سنويا ، ويحرر عقد بين الهيئة والمنتفع يتضمن جميع الالتزامات والحقوق للطرفين ، ويكون تسليم الأرض أو الوحدة بعد تقديم التأمين النهائي وإبرام العقد ، وسداد مقابل الإنتفاع عن السنة الأولي، ويبدأ حساب مدة الإنتفاع من تاريخ التسليم.
مؤكدا أن الحالات التي يتم إلغاء الترخيص بالإنتفاع هي بناءا علي طلب المرخص له، أو عدم البدء فى في ممارسة النشاط خلال المهلة المحددة، أو عدم سداد مقابل الإنتفاع السنوي خلال ثلاثة شهور من تاريخ الاستحقاق ، أو إشهار إفلاس المرخص له، أو مخالفة أي شرط من شروط التخصيص، أو إحداث تلوث أو ضوضاء أو تكدس مرورى بالمنطقة، وفي جميع هذه الحالات يصبح التأمين النهائي من حق الهيئة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى