بتروجاس تنفذ أكبر حركة ترقيات وندب بناءً على توجيهات وزارة البترول

أعلنت شركة الغازات البترولية بتروجاس التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، عن أكبر حركة ترقيات وندب للعاملين بها، شاملةً تولي مهام في مواقع قيادية مثل مدير إدارة ورئيس قسم.

حركة ترقيات وندب بتروجاس

هذه الخطوة تأتي تنفيذًا للقرار رقم “1367” لسنة 2023 الصادر عن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وتستند إلى الأطر التشريعية المحدثة للقطاع.

شاهد أيضا:

طارق الملا يمثل مصر في قمة الغاز العالمية بالنيابة عن الرئيس السيسي

وتمت الموافقة على هذه الترقيات بناءً على توصيات من لجنة شؤون العاملين خلال اجتماعها الثاني لعام 2024، المنعقد في 26 فبراير، حيث أُقرت في محضر مصادق عليه من قبل مجلس الإدارة، مع الالتزام بالبنية التنظيمية الموافق عليها للشركة والتعديلات اللاحقة لها.

المادة الأولى

كما تحدد المادة الأولى من القرار ترقية الأفراد الواردة أسماؤهم في القوائم المرفقة لمناصب رفيعة بناءً على خبرتهم الشاملة والمعايير الموضوعة للترقية، اعتبارًا من 1 فبراير 2024، يطلب من المرقين الاستمرار في أداء مهامهم الأساسية إلى جانب مسؤولياتهم الجديدة، وفقًا للوائح الداخلية المعمول بها في الشركة.

المادة الثانية

ووفقاً للمادة الثانية، سيحصل المرقون على علاوة ترقية بناءً على تقييم الأداء الأخير، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، تحتسب هذه العلاوة على أساس الراتب الأساسي الشهري، كما في اليوم السابق لصدور القرار، مع مراعاة الحد الأقصى للعلاوة كما ورد في المادة “58” من اللائحة التنظيمية للعاملين في القطاع.

كما تلزم المادة الثالثة جميع الأقسام المعنية بتنفيذ هذا القرار بدقة.

بتروجاس تنفذ أكبر حركة ترقيات وندب بناءً على توجيهات وزارة البترول

لقاء منفصل

وفى سياق منفصل استضاف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في مكتبه اليوم، محمد فرحات، رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس، لبحث توفير أسطوانات البوتاجاز بالمحافظة استعدادا لفصل الشتاء وقدوم شهر رمضان.

وزير البترول والثروة المعدنية

خلال اللقاء، قدم اللواء محمد الشريف الشكر للمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مشيدا بالتعاون البناء بين الإسكندرية والوزارة.

 

كما أكد على استقرار توزيع أسطوانات الغاز بالمحافظة، مشيرًا إلى عدم ورود شكاوى بشأن نقصها في الأسواق.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى