بتروجت تحذر صفحات الفيس بوك المشبوهة وتتخذ إجراءات قانونية عاجلة

بعد تداول صفحة مزيفة باسم المهندس وليد لطفى

سيد الأبنودى

بتروجت تحذر صفحات الفيس بوك المشبوهة وتتخذ إجراءات قانونية عاجلة، حيث حذرت شركة المشروعات البترولية والإستشارات الفنية «بتروجت»، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، كافة العاملين، بشأن ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك، وما تم تداوله خلال اليومين الماضيين، من وجود صفحة على «فيس بوك» تحمل إسم الصفحة الرسمية للمهندس وليد لطفى ، وتدعى تبعيتها للمهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

بتروجت تحذر صفحات الفيس بوك المشبوهة وتتخذ إجراءات قانونية عاجلة

بتروجت تحذر صفحات الفيس بوك المشبوهة وتتخذ إجراءات قانونية عاجلة

وأعلنت بتروجت فى بيان لها، إن إدارة الشركة تود أن تنوه لجميع الزملاء أن هذه الصفحة هى صفحة زائفة وغير حقيقية، وغير تابعة للسيد المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ولا تمثله.

المهندس وليد لطفى لا يمتلك أى صفحات رسمية

كما تؤكد إدارة الشركة أيضاً على أن المهندس وليد لطفى لا يمتلك أى صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما أنه لا يوجد أى صفحات تخص الشركة أو تمثل رئيس مجلس الإدارة غير الصفحة الرسمية التى تحمل اسم الصفحة الرسمية لشركة بتروجت (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة الرسمية).

إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحات المشبوهة

كما تتشرف إدارة الشركة بأن تناشد جميع العاملين بالشركة، أو المتابعين معها عدم الإنسياق، او التفاعل مع تلك الصفحات المزعومة، مع التأكيد على إنها سوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحات المشبوهة، ومن يقوم عليها.

شاهد أيضا:

ليبيا تعلن عودة «بتروجت» لإعادة تأهيل الحقول المغلقة ومصافي التكرير

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى