“بحوث البترول” يعيد تحديث الهيكل التنظيمي للمعهد بالتعاون مع “التنظيم والإدارة”

التقى الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري، بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك بمقر الجهاز، لمناقشة عدة ملفات على رأسها تحديث الهيكل التنظيمي للمعهد، حيث تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل من الجانبين لإعداد الهيكل التنظيمي المقترح بشكل يلبي حاجة العمل بالمعهد ويتوافق مع التقسيمات التنظيمية المستحدثة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١١٤٦ لسنة ٢٠١٨.

وتناول الاجتماع استعراض الخدمات المستحدثة التي يقدمها الجهاز لكافة الوحدات الإدارية ومناقشة آلية استفادة المعهد منها، ومن أهمها إمكانية تقييم الاحتياجات التدريبية للعاملين بالمعهد من خلال مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز وهو الأمر الذي يمكن المعهد من تحديد البرامج التدريبية التي ستساهم في رفع كفاءة العاملين به.

ومن جانبه، أكد دكتور ياسر مصطفى، على أهمية تحديث الهيكل التنظيمي للمعهد بشكل يتناسب مع تطور العمل، مشيرًا إلى أن المعهد قام مؤخرا بتوجيه جزء من أنشطته لإنتاج مطهرات ضد فيروس كورونا المستجد وذلك لمعاونة الدولة فى مجابهة هذه الجائحة.

من الجدير بالذكر أن قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١١٤٦ لسنة ٢٠١٨ تضمن إنشاء عدة تقسيمات تنظيمية مستحدثة وهي:- التخطيط الإستراتيجي والسياسات ، التقييم والمتابعة، المراجعة الداخلية، الموارد البشرية، والدعم التشريعي.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى