بشرة خير ..آتون تعلن عن منجم جديد للذهب فى مصر خلال عام.. صور

نتائج حفر لتمعدن عالي الجودة في منطقة رودروين بمصر

سيد الأبنودى

بشرة خير ..آتون تعلن عن منجم جديد للذهب فى مصر خلال عام.. «صور»

نتائج حفر لتمعدن عالي الجودة في منطقة رودروين بمصر

تصل إلى  8.74 جرامًا / طنً من الذهب و 29.4 جرامًا / طنً من الفضة على مسافة 12 مترًا

أكثر رواسب الذهب تقدمًا في مصر

يسر شركه آتون ريسوريز إطلاع المستثمرين على أحدث نتائج الفحص من المرحلة الثانية من برنامج الحفر بالمِثقَب الماسي في مشروعها المتطور لاستكشاف الذهب امتياز أبو مروات المملوك بنسبة 100٪ للشركة (“أبو مروات” أو “الامتياز”) في الصحراء الشرقية بمصر.

هناك الكثير في المستقبل

وقال «تونو فاهك» المدير التنفيذي للشركة، إن هذه النتائج الأخيرة من المناطق التي لم يتم حفرها سابقًا تظهر مرة أخرى الإمكانات الرائعة لمنطقة رودروين بأكملها ، ونحن على يقين من أن هناك الكثير في المستقبل.

أفضل تقاطع حفرته آتون على الإطلاق في مصر

بالإضافة إلى نتائج الحفر الأخيرة ، في الأسبوع الماضي في رودروين حيث تقاطع الكبريتيد من الحفرة ROD-071  هو أفضل تقاطع حفرته آتون على الإطلاق في مصر ، وربما في الواقع بعضًا من نتائج الحفر الأكثر إثارة التي تم صنعه في تاريخ التنقيب عن الذهب الحديث في مصر ، والذي يشجع بشكل كبير على إمكانية تواجد الكبريتيد الذي يحتوي على الذهب على أعماق أكبر في رودروين ، وسنبدأ أيضًا في حفر الآبار في مشروع الحمامة.

إنشاء منجم ذهب جديد العام المقبل

وأشار «تونو فاهك» إلى أن هدفنا في منطقة حمامة هو البدء في إنشاء منجم ذهب جديد العام المقبل ، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من خطة الرئيس السيسي لتطوير التعدين في مصر .

سيكون منجم ذهب حديث التشغيل

بالنسبة إلى حمامة الغربية ، فمنذ أن بدأنا التنقيب في عام 2012 ، أثبتنا مشروعًا آخر للذهب في منطقة امتياز أبو مروات. في حمامة الغربية ، وهو أكثر رواسب الذهب تقدمًا في مصر والذي يمكن إنتاجه اقتصاديًا ، ونحن واثقون جدًا من أنه سيكون منجم ذهب حديث التشغيل.

لمزيد من أخبار البترول والتعدين (اضغط هنا)

كما نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على حكمته ورؤيته لتطوير قطاع التعدين في مصر ، وكذلك وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا لعمله المستمر لمساعدتنا في دفع حمامه الغربية إلى الإنتاج.

بشرة خير ..آتون تعلن عن منجم جديد للذهب فى مصر خلال عام.. صور

شاهد أيضا:

حصري .. تفاصيل اجتماع أول نادي لسيدات التعدين فى مصر «فيديو»

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى