تسارع متزايد في تحول هيونداي الكهربائي مع ايونك 5

تلتزم هيونداي بتوفير تجربة السيارات الكهربائية التي تصمم وتبنى حول العميل ولتلبية اهتماماته، والتي تتوافق مع رؤيتها “التقدم من أجل الإنسانية”، من خلال السعي إلى تقديم ما لا يقل عن 12 طرازًا من الطرازات الكهربائية بالكامل المزودة بالبطارية BEV المبنية على القاعدة الأساسية العالمية المعيارية الكهربائية  (E-GMP)، ونهدف لتحويل مجموعة سياراتنا إلى كهربائية بالكامل بحلول عام 2040.
عندما أطلقنا ايونك IONIQ 5 في عام 2020، شرعنا في رحلة الاستدامة والابتكار كمزود لحلول التنقل الذكي، والتي ترفع من مستوى حلولنا لتلبية السوق دائم التغير، هذا الاتجاه الجديد يتم تقديمه بعلامة “IONIQ”.
وقد قوبل هذا الاتجاه بتقدير كبير وسط مجتمع السيارات، حيث فازت IONIQ 5 ذات الشعبية العالية بجوائز السيارات العالمية من الدرجة الأولى تقديراً لجهود العاملين وصناع القرار المتفانيين في فريقنا.
تسلط الجوائز المرموقة مثل جوائز World car أفضل سيارة في العالم لعام 2022، وأفضل سيارة كهربائية لعام 2022، وأفضل تصميم سيارة في العالم للعام، الضوء على دفعنا نحو مستقبل أكثر استدامة.
ستواصل هيونداي موتور خططها في مجال التحول الكهربائي، وستواصل ريادتها لسوق السيارات الكهربائية العالمية من خلال تقديم ثلاث طرازات جديدة مخصصة من أيونك على مدى السنوات الأربع المقبلة، مع المزيد من النماذج المبتكرة التي ستتبعها لاحقاً.
تعتزم هيونداي الالتزام بمهمتها عن طريق IONIQ، من خلال الإضافة إلى قدرات السيارات الكهربائية الحالية والحلول المبتكرة – مثل الشحن فائق السرعة والتصميمات الداخلية الفسيحة والطاقة المزودة بالبطارية – مع ابتكارات مستقبلية تجمع بين التصميم، والتكنولوجيا، والخدمات، بهدف خلق تجربة يتم توصيلها وتنفيذها بعناية.
إن من أولوياتنا التفكير في بصمتنا البيئية كشركة تصنيع سيارات متعددة الجنسيات، والتحديات التي تأتي مع النمو والتوسع. لذلك، فإن التفكير في الاستدامة وكيف يمكننا إحداث تأثير جيد في العالم هو قيمة أساسية في عملية صنع القرار لدينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى