تعرف علي خطة التصديري للسلع الهندسية في مجال التسويق الدولي

كشف المجلس التصديري للسلع الهندسية، في تقرير له عن أبرز المحاور التي يولي اهتمامه بها في خطتة وكانت “التسويق الدولي”.

 

حيث تم تنظيم معرض متخصص لقطاعات الأجهزة المنزلية والكهربائية وأدوات المائدة والمطبخ (Egypt HATS (فى شهر سبتمبر 2019 وذلك لأول مرة في مصر، بمشاركة 34 شركة مصرية و60 مشتريا من كبار المشترين والمستوردين من 19 دولة إفريقية وعربية.

 

و تم عقد 550 لقاء ثنائيا بين الجانبين بهدف الوصول إلى تعاقدات تصديرية، بالإضافة إلى مشاركة المجلس في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “WETEX “والذي تم تنظيمه بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21-23 أكتوبر 2019 حيث تم تنظيم جناح مصري بمشاركة 5 شركات من كبرى الشركات المصرية العاملة في قطاعي تكنولوجيا المياه والكهرباء في مصر بهدف فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في هذه القطاعات.
ف فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في هذه القطاعات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى