تعيين رئيساً جديداً لشركة هواوي بمنطقة الشرق الأوسط

تعيين رئيساً جديداً لشركة هواوي بمنطقة الشرق الأوسط، حيث أعلنت شركة هواوي عن تعيين ستيفن يي، رئيساً إقليمياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط.

أوليات منصب الرئيس الجديد

وحسب بيان صحفي عن مكتب هواوي في عمان، تتجسد أهم أوليات منصب الرئيس الجديد بتطوير آفاق التعاون مع شركاء النظام الإيكولوجي للشركة في دول المنطقة، وتلبية متطلبات العملاء المتسارعة في مجال التحول الرقمي بالاستفادة من خبرات هواوي العالمية وأحدث ابتكاراتها وحلولها لمختلف القطاعات والصناعات.

إدارة عمليات الشركة

وسيشرف يي على إدارة عمليات الشركة ومجموعات الأعمال التابعة لها في المنطقة، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الشركة وتعزيز العلاقات مع كافة الشركاء والعملاء والجهات المعنية، والعمل على نشر التقنيات والحلول التكنولوجية الحديثة التي توفرها “هواوي” لمستقبل الرقمنة في المنطقة، حسب “بترا”.

وقال ان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعتبر أحد المناطق العالمية الحيوية في مجال إنجاز التحول الرقمي والاستفادة من مزايا الاتصالات وتقنية المعلومات لدعم جهود التنمية الاجتماعية وبناء الاقتصاد الرقمي المستدام المبني على المعرفة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى