خلال أيام.. البترول تعلن نتائج مزايدة البحر الأحمر

تستعد وزارة البترول والثروة المعدنية ممثلة في شركة جنوب الوادي القابضة للبترول، للإعلان عن نتائج أول مزايدة عالمية طرحتها مصر في 10 مناطق بترولية بالبحر الأحمر خلال أيام، بعد الانتهاء من يوم السلامة والصحة المهنية.

وأكد وزير البترول في تصريحات له، أنه بالفعل سيتم الإعلان عن نتائج مزايدة البحر الأحمر خلال الأيام القليلة، بعد انتهاء الإعدادات الكاملة لها، وتشهد خلال الفترة المقبلة نشاطا مكثفا في أعمال البحث والاستكشاف والإنتاج.

كما تستعد مصر لطرح مزايدة عالمية أخرى بالبحر الأحمر بعدد من المناطق التي تم الانتهاء من تجميع البيانات الجيوفيزيقية لها باستخدام تقنية جديدة تنفذ للمرة الأولى في إفريقيا والشرق الأوسط، بهدف تحقيق اكتشافات جديدة تعزز وتعظم من إنتاج واحتياطي مصر من البترول والغاز.

وكانت جنوب الوادي طرحت مزايدة عالمية في مارس 2019 للبحث عن التنقيب والغاز بالبحر الأحمر، في 10 بلوكات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى