“ستيلانتيس” تطلق سيارتها الرياضية ألفا روميو «تونالي» في المنطقة العربية

“ستيلانتيس” تطلق سيارتها الرياضية ألفا روميو «تونالي» في المنطقة العربية، حيث أعلنت “ستيلانتيس الشرق الأوسط” عن إطلاق سيارة ألفا روميو «تونالي» في منطقة الشرق الأوسط، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مجهزة بتكنولوجيا رائدة وديناميكيات قيادة استثنائية، وتم تصميم «ألفا روميو تونالي» خصيصاً للعملاء الديناميكيين الحضريين، وهي تتميز بتصميم حسي ومستقبلي.

عناصر تصميمية جديدة

وتتألق بعناصر تصميمية جديدة من شأنها أن ترسي معايير إنتاج جديدة تعتمدها ألفا روميو في مجموعتها المقبلة. أما تلك اللمسات فهي جنوط عجلات بخمسة ثقوب، ولوحة عدادات «تلسكوبية»، وعجلة قيادة ثلاثية الأضلع، ومصابيح أمامية ذات منحنى جيبي.

المصابيح الأمامية المتكيفة

وتستحضر المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED بالكامل والموزعة على شكل ثلاثة مصابيح على كل جانب إطلالةSZ Zagato أو سيارة Proteo النموذجية. وتم تطوير النماذج الثلاثة من المصابيح بالتعاون مع «ماريلي» والتي تشكل خطاً أمامياً فريداً جداً للسيارة وتضمن أفضل ظروف الإضاءة، حسب “البيان”.

وفي عالم حصري، تنطلق مع تونالي لأول مرة على الإطلاق تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال، وهو إبداع حقيقي في عالم السيارات.

صانع السيارات الأول

فألفا روميو هي صانع السيارات الأول الذي يربط سيارة بشهادة NFT الرقمية. ترتكز هذه التكنولوجيا على مفهوم «بطاقة بلوك تشين»، وهي عبارة عن سجل سري وغير قابل للتعديل لأبرز المراحل في حياة السيارة. وبموافقة العميل، تقوم NFT بتسجيل بيانات السيارة، وإنشاء شهادة يمكن استخدامها كضمان على صيانة السيارة بشكل صحيح، كما تؤثر إيجاباً على قيمتها المتبقية.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى