سوناطراك الجزائرية تعلن عن حاجتها لـ 1200 عامل

البريمة – وكالات

أطلق مجمع سوناطراك الجزائري, أمس السبت, مسابقة انتقاء موحدة عبر عدة ولايات, لانتقاء 1265عامل, لسد احتياجاته على مستوى منشآته الإدارية والإنتاجية, حسبما افاد به بيان للمجمع.

وجاء في البيان : “نظمت سوناطراك بدءا من اليوم مسابقة انتقاء لــ 1265 عامل لسد احتياجاتها على مستوى منشآتها الإدارية والإنتاجية والتي ستجري فعالياتها بمراكز الامتحانات المتواجدة بولايات وهران وبجاية وسكيكدة والأغواط والجزائر العاصمة”.

اقرأ أيضا: 

بروتوكول بين «ايثيدكو» ووزارة التضامن لتطوير مركز متكامل لتأهيل وعلاج ذوى الهمم بالعامرية

وأضاف البيان أنه “سيشارك في هذه المسابقة 5477 مترشح تتوفر فيهم شروط المسابقة، تم استدعاؤهم عن طريق المنصة الرقمية لعروض الحسابات الكبرى للوكالة الوطنية للتشغيل وفق الآلية المعتمدة في عمليات التوظيف بهدف تكريس مبدأ الشفافية والنزاهة لهذه العملية الضخمة”.

وستستمر هذه المسابقة، التي يشرف عليها أساتذة من كل فروع المعهد الوطني للبترول التابع لسوناطراك بمشاركة اللجان الولائية للتشغيل للولايات المعنية, إلى غاية 03 يناير 2024, حسب البيان.

وقد سخرت سوناطراك “كل الظروف والمتطلبات اللوجستية من أجل إنجاح هذه المسابقة التي تضم هذا العدد الهائل من المشاركين”.

وبالمناسبة, أكدت سوناطراك أنه “من خلال هذه العملية الموحدة، تجدد سوناطراك التزامها الكامل بضمان مبدأ تكافؤ الفرص والشفافية في كل مسابقات الانتقاء، مع إضفاء كل المصداقية على مسارات التوظيف، قصد تمكين المؤسسة من جلب أفضل الكفاءات الشابة من شباب الجامعات والمعاهد الجزائرية”.

اقرأ أيضا: 

283.4 مليون برميل صادرات النفط العُماني بنهاية نوفمبر 2023

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى