شاهد .. أسهل وأسرع سرقة لمتجر مجوهرات

جريمه سرقه تستغرق فقط دقيقه واحده، وذلك عن طريق الريموت وهو ما حدث في مدينه اسطنبول التركية.

وشهدت مدينة إسطنبول التركية مؤخراً حادث سطو مثيراً على متجرٍ للمجوهرات، حيث تمّت العملية خلال دقيقةٍ واحدة فقط بعد منتصف الليل، عندما تمكن 4 ملثّمين من الدخول إلى المتجّر وسرقة مجوهرات يصل ثمنها إلى نحو 7 ملايين ليرةٍ تركية، أي ما يعادل نحو 250 ألف دولارٍ أميركي.

 

وأظهر مقطع فيديو، نشرته وسائل إعلامٍ محلّية، وهو مسجّل بوساطة كاميرات المراقبة في المتجّر، قيام الملثّمين الأربعة بفتح باب الدخول إلى المتجّر عن بعد، عن طريق جهازٍ للتحكم، الأمر الذي أثار دهشة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا وهو ما تسبب بإعادة مشاركة الفيديو لآلاف المرات، كما نقل موقع العربية.

 

وتمكّن الملثّمون الأربعة من فتح بوابة المتجّر عن طريق جهاز التحكمٍ عن بعد، مما جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن كيفية حصولهم على نسخة من الجهاز! وهل كان هناك علاقة أو معرفة بين الملثّمين وصاحب المتجّر؟!

 

وحتى الآن، لم تتمكن السلطات الأمنية من القبض على الملثّمين الأربعة أو معرفة هوياتهم، رغم أنها بدأت بالفعل بالتحقيقات بهدف الوصول إلى الجناة، بعدما تقدّم صاحب المتجّر بشكوى لدى الأجهزة الأمنية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى