كأس العالم للناشئين لكرة القدم : فوز ألمانيا ومالي على أمريكا والمكسيك

البريمة – وكالات

تأهل المنتخب الألماني إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 عامًا المقامة في إندونيسيا، بتغلبه على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن دور الستة عشر.

سجل للمنتخب الألماني كل من هيرمان في الدقيقة 14، وماكس مورستيد 34، وبلال يالسينكايا 87، فيما أحرز للمنتخب الأمريكي طه هابرون 24، ودافيد فاسكيز 80.

ويلتقي منتخب ألمانيا الجمعة المقبل مع نظيره الإسباني المتأهل بفوزه على اليابان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم أمس.

ولم يسبق لألمانيا التتويج بمونديال الناشئين وقد خسرت أمام نيجيريا في نهائي النسخة الأولى من البطولة عام 1985، كما أحرزت المركز الثالث في كل من نسختي 2007 و2011.

وفي مباراة أخرى ضمن دور الستة عشر تأهل منتخب مالي إلى دور الثمانية بتغلبه على المكسيك بخمسة أهداف دون مقابل.

وسجل محمود باري ثلاثية هاتريك للمنتخب المالي في الدقائق: ال9 وال13 وال50، بينما سجل الهدفين الآخرين للفريق، إبراهيم ديارا وإبراهيم كاناتي في الدقيقتين ال15 وال37، وجاء هدف كاناتي من ضربة جزاء.

وتختتم النسخة الحالية من مونديال الناشئين في الثاني من ديسمبر المقبل

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى