شاهد .. اللاعب المصري رافض مصافحة منافسه الإسرائيلي تضامنا مع غزة

تضامنا مع غزه .. رفض اللاعب المصري محمود محسن مصافحه منافسه الاسرائيلي بعد هزيمته 5-0 في الدور الاول من بطولة العالم في الشيش المقامة في سويسرا حاليا.

وتعرض اللاعب الإسرائيلي، دانييل فريدمان، إلى إهانة جاءته من منافسه المصري في بطولة كأس العالم للمبارزة بالسيف، المعروفة باسم “سلاح الشيش” أيضا، والمقامة في سويسرا حاليا، فبعد أن هزمه المصري محمود محسن بنتيجة 5- 0 ضمن الدور الأول من البطولة، رفض مصافحته تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وكان اللاعب الإسرائيلي مد يده لمصافحة خصمه المصري، إلا أن محسن رفض مصافحته وأدار ظهره إليه ومضى إلى سبيله،

ويظهر فريدمان يشكو أمره لحكم المباراة، محتجاً بشدة على تصرف محسن، البالغ 23 عاماً.

وتحدث مصدر من “اتحاد السلاح” المصري، عن إمكانية تعرض لاعب منتخب السلاح، لسلاح سيف المبارزة، محمود محسن، إلى إمكانية العقوبة، فأكد أنه لن يتم معاقبته من جانب الاتحاد الدولي للسلاح، لأن الاتحاد عدل بعض القوانين قبل 3 أشهر.

 

ومن بينها إمكانية عدم المصافحة باليد واستبدالها بالمصافحة بالسيف، وأوضح أن محسن استغل هذا التعديل الجديد في القانون، ومد السيف للاعب الآخر واللاعب مد يده، فلا توجد عليه أي عقوبة، وفقاً لذلك.و

أضاف المصدر، أن الإسرائيليين لم يتقدموا بأي شكوى أو اعتراض حتى الآن “وفي حال تقدمهم بشكوى فإن اتحاد السلاح المصري سيكون سندًا لمحسن لأنه أحد أبناء الاتحاد” وفق تعبيره.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى