شركة “زين” تقدم 89 ألف دينار لدعم الأشقاء بفلسطين

البريمة – وكالات

شركة “زين” تقدم 89 ألف دينار لدعم الأشقاء بفلسطين،حيث قدّمت شركة زين الأردن 597ر89 دينار أردني، لدعم صمود الأشقاء في فلسطين، وذلك ضمن حملة التبرع التي كانت قد أطلقتها بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، تضمنت الحملة التبرع بنفس قيمة حزم الإنترنت المضافة عبر الرمز (#079*) وتطبيق زين عند شرائها من قِبل أي مشترك.

واستمرّت الحملة 3 أيام، وخُصّصت لجميع مشتركي زين الأفراد بخطوط الاتصال، في حين تم إيصال التبرع إلى الأهل في فلسطين من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حسب وكالة الأنباء الأردنية.

ويأتي تقديم هذا الدعم من قبل زين ضمن مجموعة من المبادرات التي أطلقتها منذ بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على الفلسطينيين لمساندة الأهل هناك والوقوف إلى جانبهم وتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم، والتي كان أبرزها تقديم 200 دقيقة اتصال مجانية لجميع مشتركيها الأفراد، ليتمكنوا من التواصل مع الأهل في فلسطين .كما قدم موظفو الشركة اخيرا مستلزمات طبية بقيمة 50 ألف دولار لقطاع غزة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى