على مستوى إفريقيا..مصر تصل للمستوى الأول “Tire one” في مجال الرياضة

القاهرة – البريمة

على مستوى إفريقيا..مصر تصل للمستوى الأول “Tire one” في مجال الرياضة، حيث كشفت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن إعلان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” برئاسة الدكتور حازم خميس عن ارتقاء مصر من المستوى الثاني Tire two إلى المستوى الأول Tire one في مجال الرياضة؛ لتكون مصر ودولة جنوب إفريقيا فقط في المستوى الأول( Tire one ) على مستوى قارة إفريقيا.

وقال الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة المصري:”إن ارتقاء مصر إلى المستوى الأول لتكون بين الدول المتقدمة فى مجال  الرياضة هو واحد من أكبر الإنجازات، ويعد تكليلاً للنجاحات التى حققتها الدولة على مستوى الميداليات والإنجازات التى فاز بها أبطال مصر فى مختلف المنافسات، وكذلك البطولات الدولية التى استضافتها مصر”.، حسب بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر بفضل رؤية القيادة السياسية تمضى قدماً نحو التطور والتقدم فى مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي توجهاً نحو الجمهورية الجديدة التى دشنها السيد الرئيس، مشيراً إلى الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات، والفوز في مختلف المحافل، والاستعداد الدائم لاستضافة وتنظيم مختلف البطولات الدولية على أرض مصر.

وجاء ارتقاء مصر إلى المستوى الأول Tire one فى مجال الرياضة مستنداً على عدة أمور أبرزها حصول مصر على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة فى بطولات العالم العام الماضي، والحصول على عدد من الميداليات الأوليمبية والبارالمبية، وإقامة العديد من البطولات الدولية على أرض مصر، ووجود برنامج شامل و فعال لمكافحة المنشطات من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى