عودة 240 عاملاً بالبترول من العالقين بالسعودية والإمارات لأرض الوطن .. والعاملين : “بتروجيت مابتسبش رجالتها”

واصلت وزارة البترول والثروة المعدنية، جهودها الحثيثة والهادفة إلى تيسير عودة العاملين التابعين لشركات القطاع والمتواجدين خارج مصر حاليًا.

وأسفرت تلك الجهود خلال الأسبوع الماضي عن عودة أكثر من 240 عاملا من العاملين التابعين لشركة بتروجيت في مواقع عملها في كل من السعودية والإمارات.

وتؤكد وزارة البترول والثروة المعدنية، على تسخيرها لكافة الجهود والإمكانيات الممكنة من أجل ضمان أمن وسلامة كافة العاملين بشركات القطاع داخل وخارج مصر، مشيرة إلى أنه سوف تشهد الفترة المقبلة تسيير عدد اخر من الرحلات لعودة باقي العاملين.

ومن جانبها أكدت إدارة شركة بتروجيت بقيادة المهندس وليد لطفى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، على حرصها الكامل على تنفيذ كافة الإجراءات وبالشكل الذي يتماشى مع توجيهات وزارة البترول من جهة ويحافظ على سلامة أبنائها، مؤكدة على أن سلامة جميع العاملين يأتي في المقام الأول، وتأكيدها علي أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنفيذ عدد أخر من الرحلات لعودة باقي العاملين إلى أرض الوطن.

وتتقدم إدارة بتروجيت للمهندس طارق الملا، وزير البترول، بالشكر والتقدير على كافة الجهود المبذولة من دعم كامل ومستمر في عودة العاملين بالشركة من الخارج.

وأكد عدد من العاملين بشركة بتروجيت العائدين من السعودية والإمارات، على أن الشركة بذلت مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية لتسيير رحلات استثنائية لعودة جميع العاملين الراغبين فى العودة إلى أرض الوطن فى ظل الأوضاع الراهنة، وذلك تحت قيادة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ومتابعة مستمرة من المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة الذى قام بتذليل كافة العقبات أمام عودتنا إلى أرض الوطن مع أخذ جميع الإجراءات الإحترازية خلال العودة، قائلين : “بتروجيت ما بتسبش رجالتها مهما كان وده حق جميع العاملين عليها”.

كما وجه العائدون إلى أرض الوطن الشكر والتقدير لكافة قيادات الشركة وعلى رأسهم المهندس وليد لطفى الذى يطلقون عليه “الأب الإنسان”، الذى سخر جميع امكانيات الشركة لجميع العاملين العالقين بالخارج حتى يتم عودتهم إلى أرض الوطن وأهلهم بسلام.

كما وجهوا أيضا الشكر والتقدير للمهندس محمد عبد الرحيم مدير العلاقات العامة والخارجية، عن دوره الفعال فى تسهيل عملية العودة وتوفير كافة سبل الراحة لهم واستقبالهم بمطار القاهرة حتى وصولهم إلى أماكن الحجر الصحى المجهزة لهم على أعلى مستوى طبى، متمنين دوام النجاح للشركة والقيادات لما يبذلوه من جهد لخدمة الوطن من مشروعات فى خدمة الإقتصاد القومى وكذلك رعاية العاملين.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى