“فيديو”.. هدف صاروخي “لطارق حامد” في شباك مالاوي

أحرز اللاعب المصري طارق حامد باكورة أهدافه مع منتخب بلاده خلال مباراته أمام مضيفه منتخب مالاوي اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

وسجل طارق حامد هدف التقدم لمنتخب “الفراعنة” مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صفارة بداية اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد، ليوقع لاعب خط الوسط المخضرم (34 عاما) على هدفه الدولي الأول خلال مشواره مع منتخب بلاده حتى الآن.

وحقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب مالاوي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخب غينيا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب مالاوي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أحرز الأهداف طارق حامد في الدقيقة الرابعة وعمر مرموش في الدقيقة الـ 16، بينما أحرز اللاعب العالمي محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 20، وسجل الهدف الرابع أحمد سيد زيزو في الدقيقة 49.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى