مبيعات “مهرجان رمضان الشارقة” تتخطى الـ 700 مليون درهم

البريمة – وكالات
مبيعات “مهرجان رمضان الشارقة” تتخطى الـ 700 مليون درهم، حيث حققت النسخة الـ 31 من “مهرجان رمضان الشارقة 2021” مبيعات تخطت حاجز الـ700 مليون درهم.

واختتمت فعاليات المهرجان الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة طوال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بحفل أقيم في مركز سيتي سنتر الزاهية شهد إجراء عمليات سحب على الجوائز الكبرى التي رصدتها اللجنة التنظيمية للمهرجان.

وبين عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن أهمية “رمضان الشارقة” لم تعد تنحصر بجانبه الاقتصادي فقط خاصة في ظل تضافر جهود الجهات التنظيمية الأخرى المتعاونة مع الغرفة وهو ما أسهم في تحوله إلى مناسبة ترويجية واجتماعية وترفيهية وثقافية تستفيد منها مختلف شرائح المجتمع ومن مختلف الأعمار والجنسيات إلى جانب دوره الرائد في دعم ومساندة القطاع الخاص وتنشيط تجارة التجزئة وتعزيز التنافسية بين مراكز التسوق على تقديم كل ما هو جديد للمتسوقين وأفضل العروض لهم.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى