مبيعات هائلة لقميص البرغوث الأرجنتيني “ميسي”

مبيعات هائلة لقميص البرغوث الأرجنتيني “ميسي”، حيث ترددت أنباء حول تحقيق مبيعات ضخمة لقميص البرغوث الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، وهو ما كشف حقيقته المدير التجاري لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، فابيان أليجر.

وأشيعت أنباء أن المتجر الرسمي لباريس باع 800 ألف قميص للبرغوث الأرجنتيني في غضون أيام قليلة، من انضمام ميسي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.

وقال أليجر في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “من الجنون الحديث عن مثل هذه الأرقام، نعم، المبيعات كانت هائلة، ولكننا بعيدون تماما عن بيع مليون قميص”.

وأضاف :”صفقة ميسي تمت بسرعة كبيرة، ولم يكن ذلك شيئا يمكن أن نتوقعه، بالطبع أسرعنا في توفير القمصان، لكن الأمر يتعلق أكثر بأوقات تصنيع شركائنا، سواء كانت نايكي أو أديداس أو بوما، نحن لسنا سحرة”.

جدير بالذكر أن صفقة ميسي تمت بعد أيام قليلة من بيان برشلونة بشأن صعوبة تجديد عقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها في “كامب نو”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى