مدير شركة أيوك: إينى بدأت التحول الرقمى خلال السنوات الماضية

قال لوكا دى كارو مدير عام شركة أيوك ذراع إينى الايطالية فى مصر، إن مؤتمر السلامة يحظى بأهمية كبيرة لأنه يتعلق بمنظومة السلامة أحد أهم الأنشطة التى تؤثر على عمليات البترول والغاز.

وتابع ” كارو” خلال مؤتمر السلامة اليوم بحضور وزير البترول المهندس طارق الملا ، أن ذلك هو يدلل على الالتزام القوى من وزارة البترول المصرية تجاه تطبيق معايير السلامة فى العمليات، ونحن شركاء لمصر فى قطاع البترول منذ خمسينبات القرن الماضى.

ووأفاد “كارو” أن شراكتنا اتسمت بتحقيق نجاحات مستمرة وفى مقدمتها فى الوقت الحالى مشروع حقل ظهر والذى يعد أبرز الأمثلة على قدرة شراكتنا على التغلب على التحديات فى هذا المشروع سواء من حيث التوقيت الزمنى أو حجم العمليات المنفذة.

وأشار “كارو” إلى أن  العمليات المنفذة قدرت بأكثر من مليون ساعة عمل و15 ألف عامل، وهذا المشروع الذى يعد الأضخم فى انتاج الغاز يتطلب توافر أعلى وسائل السلامة، ولدينا خطة لتوجيه ايرادات استغلال عنصر الكبريت فى ظهر إلى مشروعات التنمية المجتمعية فى بورسعيد لتوفير فرص حياة أفضل للمجتمع المحيط.

وتابع كارو، أن إينى بدأت التحول الرقمى خلال السنوات الماضية ويمثل أهمية كبرى بالنسبة للسلامة والعملية الانتاجية بشكل عام لاستمرار تحقيق النجاح واستدامته، وهو يسهم فى تحسين وتحقيق الأمان وتقليل المخاطر والتكاليف وسرعة الانجاز، ولقد طورت إينى تطبيقات لتحقيق أمان وسلامة العاملين باستخدام التكنولوجيا الرقمية وهو ما يعد أمر هام لتطبيقه فى عملياتنا بقطاع البترول المصرى.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى