مستجيبا لمطالبات فلسطينية..برشلونة يلغي مباراته مع فريق صهيوني بالقدس

مستجيبا لمطالبات فلسطينية..برشلونة يلغي مباراته الودية مع فريق صهيوني بالقدس، بعد استنكار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تم الغاء مباراة كرة قدم بين فريق صهيوني ونادي برشلونة في القدس، والتي كان من المقرر أن تقام في الرابع من أغسطس المقبل، وطالب الاتحاد الفلسطيني النادي الكتالوني إعادة النظر في اختيار المكان المقرر لإجراء المباراة.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد استنكر في بيان رسمي في الـ5 من يوليو الجاري إمكانية عقد مباراة بين نادي برشلونة ونادي “بيتار القدس ” في القدس في الـ4 من أغسطس المقبل، مطالبا النادي الكتالوني العريق إعادة النظر في اختيار المكان المقرر لإجراء المباراة.
وأعلن نادي “بيتار القدس ” اليوم الخميس، إلغاء مباراته الودية لكرة القدم مع برشلونة الإسباني، بعد إصرار الأخير على عدم إقامتها في مدينة القدس.

وكتب رئيس نادي بيتار القدس موشيه هوجيج، عبر صفحته في “فيسبوك”: “بحزن شديد، اضطررت إلى إلغاء المباراة ضد برشلونة”، حسب الصفحة الرسمية لفريق بيتار القدس.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى