مطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران الجزيرة القادمة من الكويت

القاهرة – البريمة
في إطار خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية استقبل مطار سفنكس الدولي، اليوم، أول رحلة طيران تابعة لشركة طيران الجزيرة من طراز Airbus320 قادمة من الكويت وعلى متنها ١٦٧ راكب ومن المقرر أن تنظم الشركة اربع رحلات أسبوعية ما بين مطاري سفنكس و الكويت.

وقامت سلطات المطار باستقبال الطائرة برش المياه وهو الإجراء الدولي المتبع في افتتاح خطوط الطيران الجديدة أو وصول أول رحلة الي المطار، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار باستقبال الركاب بالورود والشكولاتة ترحيباً بوصولهم إلي مصر، حسب بيان صادر عن وزارة الطيران المدني.

جدير بالذكر، ان مطار سفنكس الدولى شهد تسيير عددا من الرحلات الجوية المنتظمة والغير المنتظمة لشركات طيران من مختلف انحاء العالم وشهد نشاطاً وارتفاعاً ملحوظاً فى الحركة الجوية وتنامي نسب الارتفاع في معدلات أعداد الركاب والطائرات،مما يعكس مدى اهمية المطار فى جذب الحركه السياحية والاقتصادية والتجاريه لجمهورية مصر العربية .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى