“ناتجاس” تضع مفهوما جديدا لرفاهية العميل وترفع شعار “وصل الغاز من منزلك”

هالة الدسوقي

الشركة الوطنية للغاز (ناتجاس)، هي شركة مصرية تعمل في الغاز الطبيعي، تأسست الشركة في 1 يناير 1997، تقوم الشركة بأعمال نقل وتوصيل الغاز الطبيعي إلى مواقع الاستخدام. تدير الشركة مشروعات في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

وتعمل حاليا الشركة على تقديم خدمة جديدة لعملائها في مناطق امتياز عملها  بالجمهورية لتوصيل الغاز الطبيعي بكل سهولة، وذلك من خلال التعاقد على تركيب الغاز من المنزل.

اقرأ أيضا: 

“كارجاس” .. علامة في عالم “الغاز الطبيعي المضغوط” للسيارات بمصر “فيديو”

يطلق على هذه الخدمة مسمى “نات ديلفري”، حيث من خلال اتصال العميل بالشركة توجيه أحد الموظفين إلى مقر سكن المتصل للتعاقد علي إجراءات توصيل الغاز الطبيعي.

كما أن الشركة أصبحت مسئولة عن توريد وتركيب الشبكة الخارجية والداخلية للغاز الطبيعي في محطة شركتي غازتك ومصر للبترول في منطقة كفر عوانة إيتاى البارود.

كما بدأت الشركة أعمال إنشاء محطة تموين للسيارات والأتوبيسات بخدمة الغاز الطبيعي، وذلك داخل قطعة أرض مملوكة لمصنع 200 الحربي التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا: 

“غازتك” .. رائدة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى