هيونداي موتور تحتفل بانتصارين مزدوجين في كأس العالم للسيارات السياحية 2022

تستضيف شركة هيونداي موتور معرضًا خاصًا وفعاليات للموظفين في مقرها الرئيسي وذلك لغاية العاشر من فبراير 2023، احتفالاً بالفوز المزدوج في بطولة السائقين والفرق في كأس العالم للسيارات السياحية WTCR لعام .2022

يحتفل المعرض الممتد لأسبوعين بفوز ميكيل أزكونا في كأس العالم للسيارات السياحية لعام 2022 في بطولة السائقين مع فريق إلنترا N TCR، وفريق هيونداي N سكواردا كورسيه BRC في بطولة الفرق، وذلك بفضل الأداء الرائع لكل من أزكونا ونوربرت ميتشليش.

خلال المعرض، يتم عرض إلنترا N، السيارة الفائزة بكأس العالم للسيارات السياحية WTCR لموسم 2022، ونموذج الإنتاج الضخم إلنترا N (المباعة باسم أفانتي N في بعض الأسواق) في قاعة العرض مع جوائز كأس العالم للسيارات السياحية.

ويتواجد حول السيارات عرض تذكاري يحتفي بالإنجازات وتاريخ العشر سنين الذي حققته شركة هيونداي موتور إلى جانب منتجات مجموعة N.

للترويج لعلامتها التجارية N عالية الأداء، تستضيف هيونداي موتور أيضًا اجتماعًا للمشجعين مع سائق بطولة كأس العالم للسيارات السياحية أزكونا وأبطال البطولة السابقين بمن فيهم ميشيلز (بطل عام 2019) وغابرييل تاركويني (بطل عام 2018)، أندريا سيسوتي (مدير سباق العملاء لشركة هيونداي موتور GmbH) وغابرييل ريزو (مدير فريق BRC) لمشاركة قصص ما وراء الكواليس والإجابة على أسئلة المعجبين خلال الاجتماع، تقدم هيونداي موتور إنجازات هيونداي موتور سبورت في عام 2022 وخططها لعام 2023.

قال تيل وارتنبرغ، نائب رئيس إدارة العلامة التجارية N والقسم الفرعي موتور سبورت في شركة هيونداي موتور: “لقد خططنا لسلسلة من الأحداث لمشاركة إنجازات هيونداي موتور سبورت مع جميع الموظفين.

وأضاف: ” نريد أن تثير هذه الأحداث الشغف وتشارك روح الفوز والفخر بأنشطة هيونداي موتور سبورت والعلامة التجارية N. ستستمر شركة هيونداي موتور في منافسة رياضة السيارات العالمية من خلال الحمض النووي عالي الأداء للعلامة التجارية N”.

يتم أيضًا تشغيل ألعاب السباق للموظفين الذين يستخدمون محاكي N في قاعة المعرض خلال فترة الحدث. يتلقى أصحاب الأداء الأفضل منتجات مجموعة N ويمكن أن يتنافس أفضل خمسة فنانين للحصول على أعلى وسام في اليوم الأخير من المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى