وزارة التموين: تخفيضات معرض “أهلاً مدارس” تصل إلى 30%

القاهرة – البريمة

تتيح معارض “أهلا مدارس”، التي تقام تحت رعاية وزارة التموين المصرية، في مناطق عدة في أنحاء الجمهورية مستلزمات المدارس بتخفيضات كبيرة تصل أحيانا إلى 30%.

للمعارض أهميه خاصة

وأكد الدكتورعلي المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهميه خاصة لما تمثله من أهميه كبيره لتخفيف ‏العبء على المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.\

يفتتحه رئيس الوزراء 

وأشار ‏وزير التموين أن ‏المعرض الرئيسي الخاص بـ”أهلاً مدارس” سيقوم بافتتاحه رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في الأول من سبتمبر ولمدة 10 أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحه 6000 متر وبمشاركه 199 ‏عارض متنوع ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من احذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوترومستلزماته.

إقرأ أيضا:

آيسر تعزّز التجربة التعليمية مع مجموعة حواسيبها المحمولة الخاصة بالعودة إلى المدارس

بالإضافة الى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركه القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدويه  والبصريات وعيادات الاسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

إنشاء ‏عدد 23 معرض رئيسي بالمحافظات

وقال ‏المصيلحي أنه سيتم إنشاء ‏عدد 23 معرض رئيسي بالمحافظات وعدد 119 معرض ‏فرعي وعدد 33 شادر بالاضافة الى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية .‏

تخفيضات تصل لخمسين جنيها

من جانبه صرح أحمد كمال- المتحدث الرسمي ‏للوزارة معاون معالي الوزير أن العارضين قد أبدوا استعدادا كبير للتخفيضات بالمعرض مشيرين إلى أنها سوف تصل فى بعض المنتجات إلى الخمسين جنيها إضافة إلى التخفيضات بمستلزمات المدارس من كراسات وكشاكيل واقلام تصل إلى الثلاثين فى المائة، مشيرين إلى ان الأحذية فى بعض المعروضات سوف تتفاوت اسعارها ما بين ال ١٧٥ جنيه إلى ال ١٩٥ جنيه والملابس بها معروضات تتفاوت ما بين العشرين جنيها إلى الخمسين جنيها .

إقرأ أيضا: 

الحكومة تنفى إغلاق باب التحويلات بين المدارس

وأكد كمال أن  العارضين خلال اجتماعهم بالتجارة  اشادوا  بالتسهيلات المقدمة من الوزارة لهم، واضاف ‏المتحدث الرسمي للوزارة ان جمعيه مصر اليوم للتنمية المستدامة ‏والخدمات الانسانية قامت بعمل عدد 8 شوادر بمحافظات ‏القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى