عاجلفيديو

بعد تنبيه “البريمة”..وزارة النقل المصرية تحذر من مخاطر “رشق الاطفال للقطارات بالحجارة” فيديو

القاهرة – هالة الدسوقي
بعد تنبيه “البريمة”..وزارة النقل المصرية تحذر من مخاطر “رشق الاطفال للقطارات بالحجارة” فيديو، حيث حذر موقع البريمة في أحد المقالات الهامة تحت عنوان “غربان البشر” التي نشرها مؤخرا من ظاهرة “رشق الأطفال للقطارات بالحجارة”، وجاء في المقال أن إحدى الفتيات قد أصيبت إصابة خطيرة بسبب تللك الظاهرة شديدة الخطورة، والتي تحذر اليوم منها وزارة النقل المصرية.

مطالبة المواطنين بالمساهمة فى الحفاظ على سلامة السكك الحديدية

وطالبت وزارة النقل المصرية، فى بيان صادر عنها اليوم المواطنين، بالمساهمة فى الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية المملوك لكافة المواطنين، والذي يخدم ملايين الركاب، وذلك بعد تكرار ظاهرة “رشق الاطفال للقطارات”، خاصة على خطوط الضواحى، مما يعرض الركاب وسائقى القطارات للخطر.

الظاهرة الخطيرة تتسبب فى إلحاق أضرار بالقطارات

وأشارت الوزارة أن هذه الظاهرة الخطيرة تتسبب فى إلحاق أضرار بالقطارات، والتى يتم بعد ذلك إصلاحها من ميزانية السكك الحديدية، مما يشكل عبئا على تلك الميزانية التي يتم توجيهها إلى الصيانة الدورية، و استكمال المشروعات الضخمة التي يتم تنفيذها لتطوير منظومة السكك الحديدية المصرية.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وتهيب الوزارة ممثلة فى هيئة السكك الحديدية السادة المواطنين، بالمشاركة معها فى التوعية من مخاطر هذه الظاهرة الخطيرة التى تسبب أضرار للركاب وسائقي القطارات، وأضرار فى جرارات وعربات القطارات، حسب بيان صادر عن وزارة النقل.

https://elbarima.com/%d8%ba%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1/

 

اقرأ أيضا:

8.5 مليار دولار..تكلفة تشغيل أسطول السعودية الجوي الجديد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق