التمثيل التجاري يوفر فرصاً تصديرية بقيمة60 مليون دولار

Advertisements

أعلن التمثيل التجاري المصري، عن نجاح مكاتبه بالخارج في توفير تعاقدات وفرص تصديرية خلال شهر أكتوبر الماضي بقيمة 60 مليون دولار.

وأوضح التمثيل التجاري في بيان له، أن الفرص التصديرية جاءت من خلال تنظيم مشاركة الشركات المصرية في عدد من المعارض التجارية المتخصصة، فضلاً عن توفير العديد من الفرص التصديرية لمجتمع الأعمال المصري، لاسيما للسلع والمنتجات ذات الأهمية التصديرية الخاصة لمصر.

وأشار التمثيل التجاري، إلى أن مكتبه في برلين نظم بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات، والمجلس التصديري للصناعات الغذائية في برلين، مشاركة 94 شركة مصرية بالدورة الخامسة والثلاثين لمعرض Anuga 2019 للصناعات الغذائية الذي عقد بمدينة كولون الألمانية خلال الفترة 5 – 9 أكتوبر/تشرين الأول 2019 فيما نتج عنه إبرام تعاقدات تصديرية مبدئية بقيمة تقديرية تبلغ نحو 15,87 مليون دولار.

Advertisements

وأسفرت الجهود الترويجية لمكتب التمثيل التجاري في مدريد بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية عن مشاركة 16شركة مصرية في الدورة الحادية عشر للمعرض الدولي للخضروات والفواكهFruit Attraction الذي أقيم بالعاصمة الاسبانية خلال الفترة 22 – 24 أكتوبر 2019 وقد نتج عن هذه المشاركة ابرام تعاقدات تصديرية مبدئية بقيمة تقديرية تبلغ نحو 1,5 مليون دولار.

أكد التمثيل التجاري، أنه استطاع توفير 81 فرصة تصديرية في المجالات المختلفة موزعة على عدد من الأسواق الخارجية.

 

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى