بالفيديو .. رسالة “الملا” للعاملين بقطاع البترول فى أسبوع السلامة

Advertisements

توجه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بالشكرلجميع العاملين بقطاع البترول وذلك علي المجهود المبذول خلال العام الحالي.

وأكد الملا، أن العالم يشهد بهذا المجهود الرائع للعاملين بقطاع البترول، مضيفا: أنهم يختتمون هذا العام بأسبوع السلامة وهو عبارة عن مجموعة من الأنشطة تبدأ من الشركات مرورا بمجموعة من ورش عمل المختلفة والتى تنتهي باليوم الأخير بمؤشرات أداء يتم متابعتها خلال العام المقبل .

وأضاف المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال توجيه رسالة إلي العاملين بقطاع البترول بمناسبة اسبوع السلامة، أن السلامة تعد من أهم الانشطة والتحديات التي يمر بها قطاع البترول والتي من خلالها يتم تنفيذ أداء الأعمال بسلامة قائلا: “حتى يعود العاملين فى قطاع البترول فى نهاية اليوم  بسلام الي ذويهم وفي نفس الوقت الحفاظ علي المنشآت والأنشطة وتتم في سلام وبالتالي يعود علي المجتمع الذي نعمل به “.

Advertisements

 

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى