شعار “Flying B” الشهير من Bentley يتألّق بمستويات متميّزة من الفن والحِرَفية

Advertisements

تمنح Bentley Motors مالكي Flying Spur Mulliner تجربة بصرية متميّزة بحدّ ذاتها في عالم السيارات. فمع البروز الناعم لشعار علامة Bentley التجارية فوق الشبك الأمامي وبعد أن يُصبح ظاهراً للعيان، تكون أيقونة ‘Flying B’ الجميلة واللامعة التي تزيّن غطاء المحرّك محطّ الأنظار.

فهي تشكّل سادس تعبير عن التصميم الخاص، وترتفع للأعلى لتتخذ موقعها الملفت في الأمام. وبالتزامن مع هذا، تنير بشكل خافت الأضواء الأمامية والأجنحة الأكريليكية الدقيقة والصافية للأيقونة مع بريق مرحِّب بالركّاب.

وتُعتبَر أيقونة ‘Flying B’ قياسية في سيارات Flying Spur Milliner، وهي تتوفر كخيار أيضاً في كل سيارات Flying Spur – مع وجودها في 97 بالمئة من الطلبات على هذا الطراز.

Advertisements

ولأجل توليد هذه اللحظة، ولابتداع أيقونة ‘Flying B’ الأنيقة الملفتة للنظر بشكل دائم، تمت المناغَمة بين المستويات الاستثنائية لمهارات التصميم والحِرَفية والهندسة معاً.

وهذا من شأنه أن يرمز لتوجُّه Bentley المتميّز في ابتكار تجارُب تمُلكية فريدة من نوعها عبر الانتباه الدائم والدقيق جداً للتفاصيل في كل مرحلة.

تقوم Bentley بتوفير نسخ من أيقونة ‘Flying B’ لغطاء المحرّك منذ منتصف عشرينيات القرن الماضي، والتصميم الحالي هو التعبير السادس عن هذا التصميم المتميّز.

وبالنسبة للطراز الأحدث من Flying Spur، فقد قبل مصمّمو ومهندسو Bentley التحدّي للارتقاء بخصائص الفن والحِرَفية التي تُميِّز أيقونة ‘Flying B’ إلى المستوى التالي.

فالشعار الذي يزيّن شبك سيارة Flying Spur Mulliner هو الأول في تاريخ Bentley الذي يبرز بطريقة إلكترونية، والأول الذي يضم غطاءً صفائحياً يحلّ مكان الشعار عند توضيبه، والأول أيضاً مع أجنحة أكريليكية صافية، والأول الذي يتمتّع بإنارة داخلية.

خلال عملية تطوير Flying Spur الجديدة، تم اعتماد لائحة مختصَرة من التصاميم المرشَّحة لدى فريق التصميم الداخلي الموجود في كرو، والتي جرى ابتكارها بنماذح واضحة وعُرِضَت أمام مجلس الإدارة للانتقاء منها. وكان التصميم الفائز الذي ابتدعه هو يونغ هوانغ هو الخيار الجماعي.

تستغرق مجمل عملية الابتكار 11 أسبوعاً من بدايتها حتى نهايتها، وعندها تُصبِح الأيقونة جاهزة لتجميع الأجنحة الأكريليكية الكريستالية وتمديد الأسلاك وتثبيت مصابيح LED الدقيقة التي تولّد هذا التأثير الساحر عند بروز الأيقونة.

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى