لأول مرة .. طرح “تويوتا ياريس جي آر” فى يناير

Advertisements

تحدد يوم 10 يناير المقبل لطرح سيارة تويوتا “Toyota GR Yaris ”، وأوضح تقرير  لموقع “موتور 1” أنه تم تسريب العديد من الصور للسيارة خلال الأسبوع الماضي، الأمر الذي شكّل مزيداً من الغموض والتشويق حول السيارة المنتظرة.

وأشار التقرير إلى أن السيارة سوف تظهر لأول مرة في 10 يناير خلال “معرض طوكيو للسيارات 2020″، موضحاً أن الخطة الأولية لتويوتا كانت كشف النقاب عن هذه السيارة خلال رالي أستراليا الذي انعقد في الفترة من (14 إلى 17 نوفمبر)، لكن إلغاء الرالي بسبب الحرائق أرجأ الظهور العالمي الأول للسيارة حتى انطلاق معرض طوكيو في يناير المقبل.

Advertisements

وأضاف التقرير أنه لا توجد تفاصيل تقنية معروفة رسمياً بعد عن هذه السيارة، ولكن التكهنات تؤكد أنها ستحصل على محرك توربيني رباعي الأسطوانات متزاوج مع علبة تروس يدوية بنظام AWD.

ولا يزال الأمر غير معلن حول ما إذا ستكون السيارة ذات إنتاج منتظم أو طراز محدود مثل “Yaris GRMN”، التي تم تصميم 400 نسخة منها فقط للأسواق الأوروبية.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى